اسعار المظلاتمظلات وسواتر

اسعار المظلات بالرياض

يتساءل العديد حول اسعار المظلات المنزلية، فهي من الأشكال التي أصبحت تستعمل في الديكور الخارجي للمنزل وفي العديد من الأماكن الأخرى،

تمنح المكان رونقا ولمسه خاصة بعدما يتم تركيب النوع الذي اختاره العميل،

ونحن من الشركات التي تعمل في انشاء وتركيب المظلات والسواتر والسكاي لايت بالرياض مع العديد من الميزات أهمها الجودة والأسعار الغير قابلة للتنافس.

اسعار المظلات المنزلية
اسعار المظلات المنزلية

اسعار المظلات المنزلية

إن اسعار المظلات المنزلية تختلف من شركة وأخرى بالإضافة إلى عوامل كثير تؤدي إلى الاختلاف في الأسعار، إذ لا يتم اعتماد سعر معمم على كل الشركات،

وتعتبر المظلات من الوسائل التظليلة التي لا يستغنى عنها في المملكة العربية السعودية بسبب الأجواء الحارة والرطبة التي تبقى معظم الوقت في السنة.

مما جعلها من العناصر التي تكتمل بها أشكال البيت في الخارج مثل الحديقة،

أو يتم تركيب المظلات في الأسطح للجلسات الصغيرة، مظلات سيارت أنيقة لتحميها من الشمس،

مظلات حوش لمنح المكان لمسه جمالية وغيرها من الخيارات التي لا حصر لها نوفرها لعملائنا بأسعار مناسبة.

كم اسعار المظلات
كم اسعار المظلات

كم اسعارالمظلات

في شركتنا نعتمد أسعار المظلات المنزلية المناسبة لكل الطبقات وفي نفس الوقت نحرص أن تقدم خدماتنا بجودة جد عالية،

فنحن متخصصون في انشاء وتركيب المظلات بالمواصفات المطلوبة مع استعمال أجود المواد والخامات وأحدث التصاميم الي يمكننا العمل عليها أو التي يختارها العميل من بين الصور الخاصة بها،

يمكننا كذلك العمل على أي من الطلبات الخاصة بالعملاء مع تحديد الإضافات إن كانت هناك حاجة لها بالنسبة لهم. مثل المصابيح الصغيرة أو الستائر من القماش الحريري وغيرها من الخيارات التي يبدع فيها طاقمنا.

أسعار مظلات السيارات
أسعار مظلات السيارات

أسعار مظلات السيارات

إن مظلات السيارات من العوامل التي تحافظ على السيارة من التلف بسبب أشعة الشمس الحارقة التي تتسبب في إفساد طلائها. وبهوت بريقها وما هو أكثر من ذلك إذ في الكثير من الأحيان تتضرر القطع الداخلية الخاصة بالسيارة مما يؤدي إلى تعطلها. ومع أن هذا النوع من المظلات خاص بالسيارات إلا أن به العديد من الأشكال التي توفرها شركة مظلات المملكة لعملائنا ويتم استعمال الكثير من الخامات المختلفة بها.

اشكال مظلات السيارات

  • مظلات السيارات من الخشب
  • المظلات للسيارات من البولي ايثلين
  • مظلات سيارات لكسان
  • مظلات السيارات حديدية
  • مظلة سيارات من الخشب البلاستيكي

وغيرها الكثير من الخانات التي يتم عزلها لتكون مقاومة للعوامل الخارجية القاسية. يعمل فريقنا المكون من الحرفيين على تقديم كل الخبرات التي لديهم في أعمالهم ونحن نقدمها للعميل بأسعار منافسة.

تعرف على:

اشكال وصور لمظلات السيارات وكيفية تركيبها

كم اسعار المظلات والسواتر
كم اسعار المظلات والسواتر

كم اسعار المظلات والسواتر

إن اسعار المظلات المنزلية والسواتر بالنسبة لشركتنا نضع لها العديد من العوامل كي نضمن حصول عملائنا على أجود خدمة وسعر غير قابل للتنافس. فالسواتر من أرقى الأنواع التي تمنح الأشخاص بعض الخصوصية داخل منازلهم لو كان لهم أناس مجاورون بالاضافة إلى أشكاله الرائعة وخاماته الفريدة. كما يتم تركيب الساتر على برك السباحة بالعديد من الطرق التي من الممكن أن يطلبها عملاؤنا أو يقترحها مختصون لدينا.

السواتر كذلك لها أنواع مختلفة مثل الساتر الخشب أو الحديدي وغيرها الكثير من الأشكال المزخرفة وغيرها. حيث ان المظلات والسواتر تتوفر لدينا بأرخص الأسعار لعملائنا الأوفياء والجدد كذلك على حد سواء مع خدمات التركيب وتتبيث دون الحاجة إلى الصيانة.

تعرف ايضا على:

مظلات حدائق الرياض

مظلات وسواتر غرب الرياض

سعر شراع المظلات
سعر شراع المظلات

سعر شراع المظلات

مظلات الشراع لها شكل مميز وفريد مما يجعلها من الخيارات والطلبات التي نستقبلها من عملائنا في الرياض. والاسعار الخاصة بها ليست ثابتة لأنها تعتمد على العديد من العوامل كما سبق الذكر.

اسعار شراع المظلات

  • التصميم الذي سيتم إعداده ليناسب المساحة المقدرة بالنسبة للعميل، إذ يلعب حجم مظلات الشراع دورا كبيرا في تحديد السعر مثلا إن كانت كبيرة أم مناسبة.
  • المواد والخامات هي من العوامل الأساسية التي تتحكم في السعر إن كانت سترفعه أو تخفضه، إذ هناك العديد من المواد التي يتم استعمالها سعرها مرتفع قليلا.
  • نوع العزل الذي تم استعماله في المظلات، حيث هناك العديد من العوازل التي يتم استخدامها منها المائي والحراري.
  • الآليات التي يتم استخدامها في الانشاء والتركيب بالاضافة إن كان المشروع يحتاج إلى عمليات صيانة.
مظلات رخيصة
مظلات رخيصة

مظلات رخيصة

عندما يتعلق الأمر بتحديد اسعار المظلات المنزلية فشركتنا تحترم الكثير من المقاييس التي يهتم لها العملاء.أهمها حتى مع تحديدنا لاسعار منخفضة أن يتم تقديم خدمات عالية الجودة من كل الجهات.

ولتوفير ذلك نتبع الخطوات التالية:

  • أولا وقبل كل شيء بعد استلام طلبات أحد عملائنا نختار العمال من أصحاب الكفاءات العالية لدينا للاهتمام بالمشروع.
  • توفير كل ما سنتحتاجه على حسب نوع المظلة المرغوبة إن كانت من ليكسان أو الخشب والحديد وغيرها من المواد نحرض على استعمال الأجود منها.
  • إعداد الآليات التي يجب استخدامها في إنشاء الهيكل، بالإضافة إلى المعدات الخاص بالتركيب والتثبيت.
  • بعد توفير كل ما سبق يتم عمل العزل للمظلات كي تمنحها عمر افتراضي طويل وتحميها من العوامل المؤثرة عليها.
مظلات حدائق منزلية
مظلات حدائق منزلية

مظلات حدائق منزلية

من أروع المظلات التي تمنح المكان لمسه جمالية رائعة هي مظلات حدائق منزلية. ونوفرها بالعديد من التصاميم الفريدة التي لا مثيل لها وتتمتع بالكثير من الاضافات الجميلة التي تمنحها مظهر خاص. مثل العشب الاصطناعي، المصابيح الصغيرة ذات الشكل الكلاسيكي أو العصري، الستائر المزخرفة على حسب اللون والشكل الخاص بالمظلات وغيرها من الاضافات الأخرى.

مظلات الحدائق المنزلية لها أهمية كذلك عندما يتعلق الأمر بالتظليل لتكون بهذا من الأماكن الرائعة لجلسات الشاي دون التعرض لاشعة الشمس. وتتوفر العديد من الخامات لدينا في هذا النوع من المظلات ومن بينها:

  • مظلات هرمية
  • مظلات معلقة
  • المظلات اكس
  • مظلة ذات شكل مخروطي
  • مظلة معلقة
  • المظلات المتحركة
أسعار مظلات احواش
أسعار مظلات احواش

أسعار مظلات احواش

الحوش من الأماكن التي تبقى فارغة دون أن يتم استغلالها في أي شيء بالنسبة للعديد من المنازل. إذا ما رأيك أن تحصل على مظلة جميلة تبرز جمال خاص للمكانه وبسعر مناسب؟

يمكنك الاتصال بنا والحصول على العديد من المخططات والصور الخاصة بالتصاميم التي تم اعدادها من قبل خبرائنا. يمكنها أن تكون من الأماكن المفضلة للجلوس أو يمكن أن يتم انشاء المظلات للحوش الخاصة للسيارات،

توجد الكثير من الخيارات التي من الممكن أن تضع بها المظلات للحوش وتستفيد منها بشتى الخدمات المختلفة، نمنح عملاءنا منتجات من هذا النوع بخامات مختلفة.

اسعار المظلات الحديدية
اسعار المظلات الحديدية

اسعار المظلات الحديدية

تتمتع المظلات الحديدية بهيكل جد قوي يقاوم العوامل الخارجية القاسية في المملكة العربية السعودية من حرارة عالية والرياح القوية. كما أنه المادة الأساسية في انشاء الهناجر والمستودعات الخاصة بالتخزين ونستعمله كثيرا في ذلك بسبب قوة تحمله الكبيرة وثباته.

كما أن أسعار المظلات المنزلية تشبه اسعار المظلات الحديدية لدينا تختلف فقط على حسب المادة وكم متر تم العمل عليه،

ولضمان عمر افتراضي طويل للمظلات الحديدية يتم عزل الهيكل الخارجي و الداخلي لتكون بهذا مقاومة للصدأ ولا تتأثر بالرطوبة فهما العاملان القويان اللذان يتسببان في تخريب المظلات،

لذا إن كنت تحتاج إلى المظلات القوية وفي نفس الوقت ذات أشكال تناسب المكان الذي تريد أن يتم تركيبها به يمكنك الاتصال بنا للحصول على أفضل التصاميم من بين يدي خبراء في المجال.

  1. كم اسعارالمظلات؟

    نعتمد أسعار المظلات المنزلية المناسبة لكل الطبقات وفي نفس الوقت نحرص أن تقدم خدماتنا بجودة جد عالية مع استعمال أجود المواد والخامات وأحدث التصاميم الي يمكننا العمل عليها أو التي يختارها العميل من بين الصور الخاصة بها.

  2. كم اسعار المظلات والسواتر؟

    إن اسعار المظلات المنزلية والسواتر بالنسبة لشركتنا نضع لها العديد من العوامل كي نضمن حصول عملائنا على أجود خدمة وسعر غير قابل للتنافس. فالسواتر من أرقى الأنواع التي تمنح الأشخاص بعض الخصوصية داخل منازلهم….

  3. كم أسعار مظلات السيارات؟

    إن مظلات السيارات من العوامل التي تحافظ على السيارة من التلف بسبب أشعة الشمس الحارقة التي تتسبب في إفساد طلائها. وبهوت بريقها وما هو أكثر من ذلك إذ في الكثير من الأحيان تتضرر القطع الداخلية الخاصة بالسيارة مما يؤدي إلى تعطلها. تعرف على اسعار مظلات السيارات ……

يمكننك الان التواصل معنا

او الاتصال على

يمكنك متابعة قناتنا ومشاهدة آخر أعمالنا قناة مظلات وسواتر رؤيه المستقبل مؤسسه القوافل.

مقالات ذات صلة