اسعار المظلات

اقرب تفصيل مظلات بالرياض

اقرب تفصيل مظلات بالرياض يتم تنفيذها من قبل المتخصصين حيث يقدمون مجموعة متنوعة من المظلات بتصميمات عصرية وحديثة بأسعار مناسبة جدا مع تقديم ضمانات لسنوات عديدة في كل أنحاء المملكة وبالأخص مدينة الرياض، حيث أصبح لهذه المظلات استخدامات عديدة لا غنى عنها، كما أن لها فوائد ومميزات لا يمكن الاستغناء عنها.

تركيب اقرب تفصيل مظلات الرياض

اهتمت شركة تركيب مظلات بالرياض بالاحترافية في العمل حيث تقدم سواتر والمظلات رائعة من خلال التواصل معها. حيث يمكنك اختيار أقرب تفصيل مظلات مناسب لك و الغرض منها فيوجد أنواع مختلفة لديها تتميز بالجودة العالية والمتانة وخامات مطابقة لمواصفات عالمية في الصنع. حيث لكل نوع مظلة له خصائص ومميزات وطريقة تركيب.

يقوم فريق العمل بالشركة بتركيب هذه المظلات سواء الخشبية أو المعدنية أو القماش بشكل مهني واحترافي وببراعة. حيث يتم تركيب الأعمدة في المكان أولا، ثم عمل الفريمات باختيار اللون المناسب لدهان المظلة وتشطيبها. ثم تركيب المظلات البلاستيك والخشب.

شاهد أيضًا: تصاميم جديدة لمظلات حدائق قماشية 2024

تركيب مظلات في الرياض

توفر الشركات المتخصصة في تصميم المظلات بكل أنواعها وأشكالها أنواع مبتكرة. حيث يساعدك في اختيار التصميم واللون والشكل الذي يتناسب مع الذوق العام، كما يقدمون خطط حتى يتمكنوا من تركيب المظلة بشكل مناسب على الفور بمجرد طلبها، حيث يتم تصميم التنفيذ وصناعته على حسب المقاسات والمساحات. فهناك أشكال بأحجام كبيرة ومتوسطة وصغيرة. يمكن استخدامها في تغطية الحدائق الكبيرة مواقف السيارات والأسواق والمباني، كما يتم استخدامها في عمل مظلات في الجامعات والمدارس بأسعار خيالية.

تتميز المظلات أيضا بجاذبيتها حيث التصميم والشكل الجذاب والألوان المميزة لاستخدامها في تغطية الشرفات والواجهات الرئيسية للفلل والمنازل والمداخل. حيث أنها تقدم أعلى حماية وأمان من هبوب الرياح والأمطار. كما أنها عازلة لأشعة الشمس والحرارة بنسبة كبيرة في كون هذه المظلة الوسيلة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها للوقاية من العوامل الجوية المحيطة.

انواع المظلات في مدينة الرياض

يتوافر المظلات بأنواع مختلفة على حسب المادة المصنوعة منها أو الغرض من استخدامها. لذا سوف نتعرف على اهم هذه الأنواع كالآتي:

المظلات الخشبية

تميز هذا النوع من المظلات باشكال والوان وتصميمات مختلفه حيث يتم استخدامها بشكل كبير في المنازل والبيوت وحدائق المنازل. حيث أنها تقاوم عوامل الطبيعة مثل الرياح والأمطار واشعة الشمس، كما أنها غير قابلة للصدأ والتسوس. إضافة إلى ذلك تساعدك في الشعور برطوبة الجو دون التعرض للشمس المباشرة. يوجد منها تصميمات بشكل مربعات متباعدة تشبه التصميمات الأوروبية كما تتميز بالقوة والمتانة.

شاهد أيضًا: مظلات الرياض ماهي المظلات؟وماهي اسعارها واشكالها وطريقه تركيبها

المظلات الخشبية البلاستيكية

تشبه هذه المظلات بحد كبير المظلة الخشبية في ألوانها وأشكالها ومقاومتها للحرارة والأمطار والرياح. بالإضافة إلى ذلك إنها مضادة للفطريات والحشرات سهل تنظيفها. مع تقديم الصيانة الدورية لها تتوافر بأشكال عصرية وحديثة وألوان مختلفة تتناسب مع ذوق العميل وديكورات المكان.

مظلات حديدية

تعد المظلات الحديدية من أفضل أنواع المظلات التي تقدم حماية من اشعة الشمس والأمطار كما تتميز بالقوة الصلبة تحتفظ بخصائصها فترة طويلة. تستخدم بكثرة في المرافق ومواقف السيارات وحدائق وحدائق المنازل وداخل الشركات. حيث تهتم الشركات المصنعة لها باستخدام أفضل أنواع الحديد حتى يستطيع مقاومة عوامل الجو مع عمل تصميمات مميزة يمكن للعميل اختيار تصميم المناسب له.

مظلات بي في سي

من المعروف أن مادة البي في سي من أفضل المواد التي تستخدم حيث يتم صناعة المظلة البي بي سي بأحدث الماكينات الحديثة المتطورة. مع استخدام مكائن اللحام الألماني في صناعتها في هذه المظلات تعمل بشكل الكتروني. كما تتميز بأن ألوانها ثابتة لا تتغير تصميماتها رائعة جودتها عالية واسعارها مناسبة لا تقبل المنافسة. مقاومة للرياح والأتربه تحجب الأمطار غير قابلة للصدأ.

مظلات هرمية

المظلات الهرمية نوع من انواع المظلات والسواتر التي تأخذ شكل هرمي ويشيع استخدامها في مدينة الرياض. حيث أنها توفر قدر كبير من الظل وتحمي من الرياح توجد هذه المظلات في أجزاء مختلفة من مدينة الرياض. يمكن صناعتها من القماش والبلاستيك والمعدن بألوان وأحجام وأشكال مختلفة.

تركيب مظلات في غرب الرياض

اهتمت الشركة المصنعة مظلات الرياض أن يكون التصميم مناسب لشكل المظلة جيد لإعطاء المكان مظهر مميز مع استخدام خامات عالية في الجودة والتي يتم استخدامها في الخروج بأنواع مظلة ليس لها منافس. وسوف تجد ذلك في غرب الرياض أن هناك العديد من الخدمات المقدمة في هذه المناطق حيث يتم استخدام أنواع مختلفة ومنها الآتي:

  • مظلة للسيارات لحمايتها من أشعة الشمس.
  • مظلات المسابح حماية المياه.
  • مظلات تستخدم في الحدائق الخارجية للاستمتاع بالجو دون التعرض للشمس مباشره.
  • استخدام مظلات مصنوعة من الفوم او مظلات اخرى مصنوعة من القماش او مظلات البوليثيلين

شاهد أيضًا: مظلات سيارات

استخدامات مظلات الرياض

مظلات بالرياض

المظلات والسواتر من الأشياء الضرورية التي أصبح على غنى عنها وبالأخص في الأماكن المفتوحة مثل الحدائق والمنتزهات والمدارس والفلل والمدارس والمسابح. لذا تجد لها استخدامات عديدة فيمكننا استخدام أقرب مظلات إلى موقعك وذلك كالتالي:

مظلات للحدائق

منها لا يرغب في الجلوس بحديقة المنزل والاستمتاع بالهواء المنعش والطبيعة الساحرة. ولكن يزعجني اشعه الشمس ولهذا تستخدم مظلات الحدائق لتوفير قدر من الظل والاستمتاع بأجواء منعشة تحجب أشعة الشمس والحرارة العالية مع مزيد من رطوبة الجو وتلطيفه. كما أنها تحجب الأمطار غير قابلة للكسر، تتحمل عوامل الطقس المختلفة فهناك سواتر كهربائية يمكن غلقها من خلال الريموت.

مظلات مسابح

تتوافر لدى الشركات المصنعة افضل وأجود انواع المظلات التي يمكن استخدامها تغطية المسابح من الأمطار والأتربة. حيث يتم تنفيذ وتركيب هذا النوع على حسب حجمه مساحة المسبح، كما يقوم العميل باختيار اللون والتصميم المناسب وسوف يتم تنفيذه على الفور بأسعار مناسبة. كما يمكن استخدام في هذا النوع المظلات المصنوعة من قماش بي في سي أو استخدام مادة كربونات لحجم الضوء بدرجة 100%.

مظلات الاسواق

تحتاج مظلات الأسواق إلى تصميم بمواصفات خاصه بعد أن يقوم العميل باقتراح بشكل المظلة التي يحتاجها. يبدأ فريق العمل فورا بتنفيذ وتركيبها على حسب المساحة المطلوبة ويراعى فيها اللون والشكل المناسب. مع استخدام أنواع الحديد في صناعة هيكل المظلة المصنوع من التيوبات الفولاذية المغطى بمادة البولي ايثيلين التي تتحمل عوامل الرياح والحرارة. يتوفر منها أكثر من 13 لون.

اسعار تركيب مظلات الرياض

تتوافر جميع أنواع المظلات والسواتر للحدائق والمسابح ومظلات السيارات بخدمات متنوعة ومختلفة وبأسعار مميزة جدا ورخيصة. حيث تقوم الشركة المصنعة بتجهيز كل المقاسات والأحجام المراد تغطيتها بالمظلات مثل المطاعم والمحلات التجارية والمنازل والمحلات والمتنزهات ومخيمات الاعراس بدقة شديدة. ولهذا سعر تركيب مظلات في الرياض مناسب جدا بالرغم من جودة المظلات ومواصفاتها. فهناك مظلات مصنوعة من مادة البي في سي ذات الجودة والكفاءة ومتوفر منها أكثر من وزن ومركب مختلفة تعكس أشعة الشمس.

تتوافر المظلات الخشبية حيث يبدأ المتر فيها من 400 ريال سعودي حتى 1200 ريال. أما بالنسبة للمظلات القماش حيث يبدأ المتر فيها من 90 ريال حتى 120 ريال. اما بالنسبة للمظلات البلاستيكية المعالجة من 220 ريال يصل إلى 300 ريال.

ولهذا يمكن اختيار أقرب تفصيل مظلات بالرياض حتى يتماشى مع احتياجات المكان. مع اختيار هذا التصميم المناسب على حسب الغرض من استخدامه بأسعار مناسبة، ويمكنك معرفة تفاصيل اكثر عن المظلات من هنا.

مقالات ذات صلة